Pope Shenoda
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Pope Shenoda

منتدى افا شنوده

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انتبه انا احببتك

كاتب الموضوعرسالة
Ava Mousa
مشرف
مشرف
Ava Mousa

انثى
اسم شفيعك : افى موسى
ربنا معاك : 683
رصيدك فى بنك البابا : 31745

انتبه انا احببتك Empty
مُساهمةموضوع: انتبه انا احببتك   انتبه انا احببتك Icon_minitimeالأربعاء يوليو 22, 2009 12:50 am

bounce
يا بني...
محبة ابدية احببتك، فحفطتك من شرور كثيرة كانت تحيط بك، وسكبت عليك من نعمتي ومن خيراتي، ورزقتك ووهبتك الحكمة، وقدتك في أمور عسيرة، دبرت أمورك، جعلتك فرحاً سعيداً، قويتك في الضغف ومن مآزق كثيرة أخرجتك، أرشدتك، نصحتك. هذا كله لا شئ أمامي لأن محبتي تلزمني أن أعمل هكذا من اجلك. اهنتني شتمتني، كذبت عليّ، فكرت بالسوء ضدي، احتقرتني أمام الناس، صغرتني في عيون أعدائي، كنت وضيعاً في نظرك فجدفوا عليّ بسببك، تركت طرقي، قاومتني، كلفتني أن أحتمل ما لم انتظره منك، أخزيتني كثيراً جداً، أحرجتني في مواقف عديدة- هذا كله لا أحسبه عليك، لأنك فعلته بجهل في عدم إيمان.
فنزلت من سمائي آخذاً صورة عبد، صائراً في شبه الناس وإذ وجدت في الهيئة كإنسان، افتقرت وأنا الغني، جعت ولم أجد ما أسد به رمقي وأنا جابل الخيرات، عطشت ولم اجد من يسقيني وأنا خالق الأنهار. لم يكن لي أين أسند رأسي، بينما جعلت للثعالب أوجرة ولطيور السماء أوكار. رثيت لحالك، وبكيت عليك كثيراً، جاهدت من اجلك مراراً، فكان الجزاء أن قبض عليّ وحوكمت ظلماً وحسداً. مع اني لم أفعل شراً ولم يكن في فمي غش. لطموني.. وبالجلدات مزقوا جسدي، وحتي شعري لم يستحوا عن جذبه بالعنف. نزعوا عني ثيابي واستهزأوا بي. ضفروا إكليلاً من الشوك. توجوا به رأسي وكانوا يسجدون لي سخرية، بصقوا علي وجهي ثم أخذوا قصبة وضربوني علي رأسي فانغرس الشوك في لحمي، وعلي خشبة العار طرحوني، وثقبوا يدي ورجلي بالمساميرثبتوها ورفعوني لكي يراني الجميع، فكنت كشاة تساق إلي الذبح، وكنعجة صامتة أمام جازيها لم أفتح فمي، وكأني قطعت من أرض الأحياء، وكالماء انسكبت، انفصلت كل عظامي، صار قلبي كالشمع، ذاب وسط امعائي، يبست مثل شقفة قوتي، ولصق لساني بحنكي، سقوني الخل والمر، لعنوني فباركتهم، وطلبت لهم غفراناً ورحمة. فتشت عن محبيّ فلم اجدهم، الكل تركوني ? هذا كله احتملته من أجلك لأني احبك، فهل تحتفر محبتي؟؟
افترب مني لا تخف، لأني احب راحتك، وأرجو سلامتك واشتاق لعشرتك لأنها طيبة وحلوة لقلبي، فأنت منذ تركتني وانا أترقب عودتك، لأن لذاتي مع بني الإنسان. تعال فإني مخلصك. سلمني قلبك أرده لك جديداً. أعطني حياتك انقلك من الظلمة إلي النور ، ومن الموت إلي الحياة.
tongue tongue tongue

انتبه انا احببتك
صفحة 1 من اصل 1